وزير الشؤون الدينية والاوقاف يلتقي أصحاب وكالات السفر والسياحة

أكد الأستاذ/ عبد العاطي أحمد عباس وزير الشؤون الدينية والاوقاف اهتمام الوزارة والمجلس الأعلى للحج والعمرة بتطوير أعمال العمرة وتذليل كافة المعوقات التي تعترض الأداء ودعا سيادته خلال مخاطبته اللقاء الجامع مع الشركات والوكالات الرئيسية لعمرة 1444هـ بالمجلس الأعلى للحج العمرة إلى تقديم أفضل الخدمات للمعتمرين وتبسيط الإجراءات والالتزام بتنفيذ العقود المبرمة … واكد سيادته أن الأيام المقبلة ستشهد تشكيل الاليات التي تسهم في وضع الحلول المناسبة.
وأكد الأستاذ / احمد سر الختم الأمين العام المكلف المضي قدماً في إنفاذ الخطة التشغيلية وإحكام التنسيق مع الأطراف العاملة في الحج وقيام المجلس الأعلى للحج والعمرة بدوره في التوعية والإرشاد.
وعبر الأستاذ/ أبو القاسم على البشري رئيس اللجنة التسييرية لشعبة الوكالات المكلف عن تقديره للجهود التي يبذلها المجلس في اعمال الحج والعمرة واكد عزم الوكالات على إنفاذ أعمال العمرة بالسودان والمملكة وفق النظم والضوابط الصادرة.
وقدم المهندس احمد المبارك اسحق أمين امانة تقنية المعلومات شرحاً للموقف الراهن لأعمال العمرة ومشروع المنصة الالكترونية التي سيتم تطبيقها في الفترة القادمة والتي ستكون لها مردودات إيجابية وكبيرة على أعمال العمرة.
وعبر عدد من أصحاب الشركات والوكالات عن إشادتهم بمستوي التنسيق القائم داعين الى بذل اقصي الجهود لإنجاح موسم العمرة لهذا العام 1444هـ .