الامين العام يلتقي بقيادة الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون

 

إلتقى الأمين العام للمجلس الأعلى للحج والعمرة بقيادة الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في إطار الترتيبات الجارية لتوقيع مذكرة تفاهم بين المؤسستين تساهم في تعزيز التواصل وتقديم خدمات الإرشاد والتوعية للمواطنين وللراغبين في أداء مناسك الحج والعمرة ..وقدم الأستاذ أحمد سر الختم الخضر شكره لقيادة الهيئة ولطاقمها العامل وللفريق الذي قام بالتغطية الإعلامية لحج ١٤٤٣ هجرية وعلى اهتمامهم ورعايتهم لأعمال الحج والعمرة..
كما أشار إلى أن اللقاء يأتي للترويج للعمرة خاصة في ظل الخروج من شبح جائحة كورونا التي أدت لانحسار أعداد المعتمرين السودانيين وتقديم برامج إرشادية وتوعوية عن الحج والعمرة طوال العام وتوظيف برامج التلفزيون لخدمة الحجاج والمعتمرين..
من جانبه رحب السيد النور معنّي مدير البرامج بالتلفزيون القومي باللقاء وشدّد على ضرورة تضافر الجهود والتنسيق لتقديم محتوى يلبّي تطلعات واشواق حجاج ومعتمري السودان عبر بوابة تلفزيون السودان في البرامج المتنوعة والمتخصصة..
الأستاذ الحسن عبد الكريم مدير البرامج بالإذاعة القومية أشار الي ضرورة البداية المبكرة وتشكيل فريق عمل مشترك يساهم في تنفيذ الخطة الإعلامية ورفع تقارير اسبوعية عن الاداء والأنشطة اليومية..